11111111

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

أفضل واتساب 2024 | افضل نسخ واتساب معدلة 2024 - APK NEW WhatsApp plus 2024

أفضل واتساب معدل,أفضل تطبيقات الواتساب لعام 2024, ماهي احسن نسخة واتساب بلس معدله , احسن تطبيق واتساب بلس , افضل واتساب عربي لعام 2024 , تم تصنيف واتساب العرب كافضل واتساب معدل في العالم Best WhatsApp plus 2024 من حيث المميزات والخصوصية والسرعه والامان وهو أفضل واتساب عربي في العالم.


تحميل أفضل نسخة واتساب بلس 2024


 , أفضل واتساب عربي ضد الفيروسات واتساب امن وسريع. 


افضل نسخة واتساب معدلة عربيه على مستوى العالم ولهذا تم تصنيف افضل نسخ واتساب بلس لانه يمتلك الكثير من المميزات الحصريه في كل تحديث جديد يتم اضافة مميزات جديده ومذهله الان واتساب العرب أفضل واتساب في العالم باشكال مذهله وغير موجوده في اي واتساب اخر الان سارع بتحميل.


افضل واتساب 2024 , لهذا العام الجديد وهو الاقوئ والافضل من حيث المميزات والقوه والامان الان سارع بتحميل أفضل وتساب 2024 برابط مباشر من موقع واتساب العرب .


افضل واتس اب بلس 2024 جديد وحصري لهاذا العام وهو اقوى واتساب ضد الفيروسات وتم تصنيفه كافضل واتساب لانه يمتلك الكثير من المميزات الحصرية والخصوصية الفائقة ويمتلك سرعه وامان غير موجوده في اي واتساب اخر الان سارع بتحميل من الاسفل. 



واتساب العرب

اخر تحديث لتطبيق أفضل واتساب مطور 2024 م


افضل واتساب بلس معدل 2024 ،هاذا هو الموقع الرسمي الذي تجدون روابط تحميل افضل واروع نسخ الواتس اب الجديدة 2024،يوجد العديد من تطبيقات Whatsplus تنافس على أن تكون هي الأفضل بينما يصل عدد نسخ الواتساب المعدلة لا أكثر من 80 نسخة واتساب وكل نسخه من هاذي النسخ تمتلك عدد كبير من المستخدمين ولتحميل افضل واتساب من بين هاذي النسخ يمكنك تصفح موقع واتساب العرب الموقع الوحيد والأفضل المختص بنشر افضل نسخ الواتس اب 2024.

أفضل واتساب 2024 , أفضل نسخ واتساب معدلة 2024


ركز جيداً من اجل ان تحصل على افضل وأتساب في العالم واتساب بلس whatsapp plus , لانه يوجد الكثير من تطبيقات الواتساب المعدله فالذالك سوف نشرح لك اليوم افضل نسخ واتساب معدل واشهرها الواتساب الذهبي , gold الذي يمتلك شكل جذاب وسرعة خيالية وتم تصنيفه على منصة قوقل أفضل واتساب ضد الحظر والعديد الواتس المميزة منها واتساب عمر , وهو اول وأفضل واتساب عربي مجاني الذي يمتلك اكثر من 1000 ميزة بداخل واتس اب واحد وهي مميزات خيالية ومذهلة تطبيق واتساب هو التطبيق الذي يحبهو الجميع لانه يقوم بارسال الصور والصوت ومقاطع الفيديو ويمتلك امان قوي لكي لا يقدر احد باختراق الواتساب مثل نسخة واتساب جي بي وهو التطبيق الذي حصل على اكثر استخدام على مستوى العالم تابع معنا لنشرح لك ما هو افضل واتساب في العالم .


يعتبر واتساب المعدلة هي افضل تطبيق بدائل واتساب الاخضر من حيث المميزات والاضافات الخيالية الذي جعل الكثير من المستخدمين يحبون تطبيق وأتساب بلس , الذي عمل ضجه كبيره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جنوني , وكما يوجد الكثير من التطبيقات المراسله الفوريه مثل تطبيق تيليجرام telegram , لاكن الناس لا يستخدمونه بشكل كبير مثل تطبيق واتساب تعال لنشرح لك لماذا الكثير من الناس يقومون , تنزيل أفضل واتساب apk.


اي ان تطبيق واتس اب يمتلك ميزه مذهلة هي واتساب ويب كم يمكنك فتح الواتساب الخاص بك على المتصفح والدردشة عبر متصفح الويب وهي واتساب خاصية جديدة مع واتساب ويب لا داعي لتحميل تطبيقات واتساب في عام 2024 .

تحميل أفضل واتساب 2024؟


كما يمكنك تحميل تحديث واتس اب اخر اصدار اندرويد android كما ان أكثر نسخ الواتساب تتيح لك تحديثات وبعدة اللوان مثل أفضل نسخ واتساب الازرق وكما يمكنك تحميل افضل واتساب معدل من المنصات الكثيره واشهرها موقع ميدا فاير بافضل خطوة سهل و ضغط زر واحدة التحميل بسرعة فائقه.


من الافضل الطرق لتسجيل signal  لتطبيق افضل واتساب هي عبر رقم هاتفك من الدولة الخاصة بك ويمكنك الحصول على ارقام وهمية لتفعيل الواتساب .


ميزات جديدة للمستخدمين الجدد والذين لديهم عدة ارقام ويريدون يفعلو كل الارقام بواتساب واحد قام مطوري واتساب الرسمي باضافة ميزة تعدد الحسابات لواتساب لكي يستطيع المستخدمين باضافة كل الارقام الخاصه بهم في تطبيق واتساب واحد .

وكما يوجد ملصقات كثيره تجاوز عدد كبير لستخدامها وإرسالها لاصدقائك بعدة ملصقات متنوعة وكثير ومميزة و العديد  من المصقات المتحركة .

يعد تطبيق واتساب هو تطبيق مميز لعام 2024 بديل للرسمي الجديد للاندرويد الذي يمتز من حيث الخصوصية و اضافة العديده بمميزات وملفات سهله وسريعه .

هل واتساب تابع لشركة فيسبوك ,  فانما فواتس اب هو التابع لشركة فيس بوك لان شركة فيس بوك قامت بشراء الواتساب وجعله مجانية للمستخدمون.

ويوجد برنامج واتس اب الاعمال هو افضل واتس اب للأعمال الكبيرة واصحاب الشركات الكبيرة من حيث العلامات التجارية التي يتيح لصاحب الشركة بوضع المنتجات الخاصه به و مراسلة الشركات الكبيره عن طريقة العلامة التجارية .

شرح جميع مميزات واتساب العرب SMWhatsApp ؟


(خصوصية واتساب العرب)

خصوصية واتساب العرب

اخفاء(اخر ظهور) ؟

هذه الميزه الذي يحبها اكثر المستخدمين لانه تساعدك في اخفاء اخر ظهور ڵـڱ على الواتساب سوى لجهات الاتصال كامله او لجهات الاتصال باستثناء ولهذا الكثير يحبها لانها افضل ميزه في تطبيق واتساب.

توقيف إشارة محولة ؟

اي ان هذه الميزه تساعدك في اخفاء اشارة محول الارسال من مجموعه الى اخرى عندما تقوم بتحميل بعض رسايل الدردشة من اي مجموعه لاي شخص ٱڅڑ داخل واتساب العرب.

إخفاء مشاهداة الستاتس / الستوري ؟

اي ان هذه الميزه تساعدك في نشر حالات والواتساب واخفاء الحاله الخاصة بك ولا يمكن لاي شخص بمشاهدة حالاتك وهي ميزه ممتازه وغير موجوده في اي تطبيق واتساب غير تطبيق واتساب العرب.


منع حذف الحالات ؟

اي ان هذي الميزه هي ميزه موذيه عند بعض المستخدمين لانها اذا قمت بنشر حالة بالغلط وقمت بحذفها , فان هذه الميزه تمنع من حذف الحاله وتستمر بنشرها ولذاك ننصح بان لٱ تقوم بتفعيلها .

منع حذف الرسائل ؟

اي انه هذه الميزه هي ميزه قد حبها الجميع وهي غير عن ميزة حذف الحالات لانه تساعدك بمنع حذف رسايل الشخص الذي يقوم بارسال رسايل اليك ويريد حذفها من الشات الخاص بك ولذالك انصح الجميع بتفعيلها دائمآ.

اظهار صحين الازرق فقط بعد الرد ؟

اي ان هذه الميزه يحبها بعض المستخدمين لانه تقوم باظهار صحين استلام الرسايل الا بعد ان تقوم برد برساله من طرف الاخر لكي يعلم الطرق المرسل انه استلمتها فعليك بارسال رساله من طرفك والا لم يتم اظهارها.


الأمان ؟

وهي ميزه مشهوره لدى الجميع وهي افضل ميزه بتطبيق واتساب لانها تتيح ڵـڱ باخفاء دردشه واقفالها بقفل ولا يمكن لاحد الدخول لـٍهآ الا اذا كان يعرف القفل الخاص بك , وكما ان هذه الميزه تساعدك في اقفل التطبيق بالكامل ولا يمكن لاي شخص الدخلو للواتساب الٱ بعد فتح القفل وهي افضل ميزه موجوده بداخل تطبيق واتساب العرب 2024.


(اضافات واتساب العرب الحصرية)


ميزة قص الفيروسات ؟

اي انه هذه الميزة أفضل ميزه في تطبيق واتساب العرب وهي ميزه حصرية وجديده ويوجد فِيَھ الكثير من الخيارات الذي يمكنك تفعيلها ليصبح تطبيق واتساب العرب بالكامل ضد الفيروسات ولا يمكن اي فيروس بتهنج الواتساب ولذالك تم تصنيفه بأفضل واتساب 2024.

ميزة الاضافات الاسلامية ؟

وهي ميزه جديده وتم تصميمها بشكل جديد لتصبح اسهل على المستخدم بدخلو لـٍهآ وقراءة القران الكريم واذكار الصباح واذكار المساء وتم تصميمها بشكل جديد ومذهل لان واتساب العرب يمتلك صيانات جديده وحديثة في كل تحديث جديد.

ميزات الشاشة الرئيسية ؟

تم اضافة ميزات جديده في الشاشة الرئيسية , مثل ميزة ستايل الشاشه الرئيسية وميزة اخفاء المحادثات المؤرشفة وميزة ستايل معلومات جهات الاتصال بافضل الاشكال واحدث المميزات المميزه والمذهاله والغير موجودها في اي واتساب اخر الا في تطبيق واتساب العرب , واتساب عربي ويمتلك مميزات مذهله انصح الجميع بتحميله

ميزة شاشة المحادثة ؟

تم اضافة بعض المميزات الجديده في هذا الخيار الجديد مثل ستايل البار العلوي في شاشه المحادثه , وميزة تغيير الوان الشات في شات المحادثة وميزه اخفاء رمز الترجمه ورمز المحادثه السريعه في شات المحدثه وهي افضل ميزات حصريه لعام 2024 افضل واتساب حصري 2024 جديد ومذهل.

ميزة شاشة الحالة ؟

اي ان تم اضافة مميزات جديده في هذا الخيار مثل زيادة مدة الحاله الى ما يقارب 10 دقائق وما فوق , وميزة تشغيل مقاطع الفديو بالصوت ,وميزة تغيير اسطر الحاله في الشاشه الرئيسية وهي مميزات حصريه لواتساب العرب أفضل تطبيق واتساب عربي 2024. 

(الاشعارات)

تعطيل نخب الاتصال : عند تفعيل هذه الميزه يمكنك معرفة من كان متصل في الواتساب في بروفايل الاعلى لشاشة الرئيسية وهي افضل ميزه في واتساب العرب واتساب العرب هو الافضل عند الجميع وتم تصنيفه أفضل واتس اب 2024.

اشعار من شاهد حالتك : هذه الميزة يحبها الجميع وهي من افضل الميزات داخل تطبيق افضل واتساب , لانها الاكثر استخدام عند المستخدمين لانها تساعد المستخدم في معرفة من الذي قام بمشاهدة الحاله الخاص به ولهاذا يجعلها الافضل عند الجميع.

واتساب العرب , أفضل واتساب عربي 2024 جديد ولا يمكن لاي تطبيق ٱڅڑ في منافسة هذا التطبيق الرهيب تطبيق يمتلك الكثير من المميزات المذهله واشكال جذابه وغير موجودها في اي تطبيق اخر واتساب العرب لٱ يوجد ڵـهٍ واتساب اخر بديل له وهو افضل واتساب قوي 2024.

( ثيمات أفضل واتساب )


تحميل ثيمات : اي انه يوجد متجر ثيمات يحتوي على اكثر من 10000 ثيم بداخل متجر ثيمات واتساب العرب, ويمكنك تحميل الثيم ومن ثم تركيبه على نسخة الواتساب الموجوده لديك سوى كانت واتساب العرب الكحلي او واتساب لعرب الذهبي يوجد نفس الميزات في جميع نسخ واتساب العرب وهو افضل واتساب 2024.

تطبيق ثيم من ملف : اي يمكنك تطبيق اي ثيم جوجد بهاتفك اي ثيم قمت بتحميله من المتصفح او تطبيق متجر الثيمات ولاكن يفضل اليميع ان يقوم بتحمي بداخل الواتساب وتطبيقه مباشرتآ من غير اخطاء افضل نسخ واتساب سريعه 2024.

حفظ ثيم او استعادة ثيم : يمكنك حفظ الثيم الموجود على واتساب وحفظه بشكل نلف لتطبيقه او استعادة الثيم من اي واتساب اخر فلذالك هذه الميزه المفضله في واتساب وهي ميزه تساعد اي مستخدم بحفظ الثيم الخاص به وارساله للاصدقاء .

(خاصية الوضع الليلي في افضل واتساب)



هذه الخاصية الذي يحبها الكثير من المستخدمين خاصية الوضع الليلي في افضل تطبيق واتساب , وهي تساعد المستخدم في تغيير تنسيق الواتساب بالكامل الى الوضع الليلي وهي من اروع المميزات المذهله والاكثر من رائعة يمكنك تحميل واتساب العرب والاستمتاع بجميع مميزاته افضل واتساب معدل 2024.

ما هو افضل نسخ واتساب المعدلة ؟


تم تصنيف واتساب العرب افضل واتساب عربي ضد الفيروسات 2024 جديد وحصري ولا يمكن تحصلي المميزات في اي نسْخَھِ اخرى الان سارعو بتحميل الواتساب برابط مباشر

روابط تحميل افضل واتساب 2024 اخر اصدار ضد الحظر

واتساب العرب 
الواتساب الذهبي 2024
واتساب عمر 
واتساب بلاس 
واتساب النجم

تحميل افضل واتساب في العالم 2024 ؟


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

العودة الى الموقع 
reaction:
اسمي مراد الصرابي, يمني الجنسية, صاحب نسخة واتساب SMWA , هوايتي التدوين وتعلم البرمجة و إن شاء الله سأكون مبرمج تطبيقات اندرويد حامل لكتاب الله عمري 20 سنة أدرس بـ جامعه هدفي الإحتراف في مجال التقنية والبرمجة و توصيل المعلومة إلى القارئ بشكل مفهوم وواضح

تعليقات