11111111

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

تحميل برنامج ويكيبيديا wikipedia الموسوعة الحره للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ويكيبيديا الموسوعة الحرة كامل للاندرويد والايفون


ويكيبيديا wikipedia : هي افضل برنامج موسوعة يقوم العرب باستعمال للبحث عن المعلومات والاجابات عن الاسئلة المهم التي يطلبها الكثير من الطلاب والطالبات لكي يبحث الطالب عن المعلومه الذي يريدها بدون انترنت لقراءة بعض المعلومات المهمة وكما يوجد الكثير من الموسوعات الحرة المجانيه مثل الموسوعة الطبية وغيرها من الموسوعات مثل التطبيقات الكثيره الذي تتيح لك معلومات مجاني للاندرويد android من الافضل تحميل تطبيق الموسوعه الحرة 2024 كامله مع جميع الملفات التابعة لتطبيق الان يمكنك تحمل الملفات من موقع واتساب العرب بروابط مباشر .


التطبيق الاول في الوطن العربي الذي يحصل على الكثير من الاعجابات لانه يتيح لطلاب الجامعة وطلاب المدارس الحصول على معلومات مفيدة ليستفيدو في دراستهم والنجاح في المواد العلميه والادبيه وهي تطبيقات الويب أكثر شهره على إنترنت كيويكس للأندرويد وهو الافضل لدي الجميع .


التطبيق الآۆلْ في الوطن العربي الذي يفيد الكثير من الناس من المعلومات التي لٱ يمكنك ان تحصل عليها من تطبيق موجود على google او على الانترنت باكمله الان مع تطبيق ويكيبيديا الجديد ٱڅڑ تحديث برنامج ويكيبيديا الجديد 2024 ٱڅڑ تحديث من موقع واتساب العرب بروابط مباشره ودون التعب اللف حول الموقع لكي تحصل على تحميل حقيقي الان لقد وصلت للموقع المناسب لتحميل اخر تحديث من تطبيق ويكيبيديا 2024 مع جميع الملفات التابعه له ودون عنا ويمكنك تحميله عبر تطبيق ADM من افضل التطبيقات لتحميل الملفات الكبيره  .


تطبيق ويكيبيديا 2024 الجديد ٱڅڑ تحديث وهو من افضل التطبيقات الموجوده على الانترنت لانها يفيد الكثير من الطلاب بالمعلومات الطبيه والادبيه والعلميه والكثر المعلومات المهم الان تطبيق ويكيبيديا للاندرويد والايفون 2024 وهو أفضل تطبيق في العالم من حيث المميزات والمعلومات الرهيبه الموجوده بداخل التطبيق الان مع ويكيبيديا 2024 الكل سوف يستفيد لانه غني بالمعلومات وسيغنيك عن الكتب المدرسيه والملازم والكتب المحلوله ما عليك هو البحث داخل الموسوعه الحره 2024 عن السوال الذي تريده وسوف يتم ارسل ڵـڱ الاجابه بنفس اللحضه بدون انترنت وهو سريع وسهل الاستخدام تطبيق رهيب ومذهل ,تابع مانا لنشرح ڵـڱ مميزات الموسوعه الرهيبه.


ويكيبيديا 2024

ويكيبيديا الطبية 2024 ؟


يحتوي تطبيق ويكيبيديا الطبية 2024 على أكثر من 20,000 مقالةٍ طبية، لذلك يُعد أكبر وأشمل تجميعٍ متاحٍ للمقالات الصحية باللغة العربية. يتضمن محتوًى حول الأمراض، والأدوية، والتشريح، وغيرها من المواضيع الصحية الأخرى المتوافرة على موسوعة واتساب ايفون ويكيبيديا 2024 الحرة الشهيرة.


لاحتوائه على مقالاتٍ طبيةٍ، فإنَّ هذا التطبيق مناسبٌ للأطباء الممارسين والمبتدئين، وطلبة الطب وتخصصات الرعاية الصحية الأخرى.


ويكيبيديا 2022

ويكيبيديا الموسوعه الحره 2024؟


أفضل تجربة Wikipedia 2024 على جهازك المحمول.  خالية من الإعلانات وخالية من الرسوم إلى الأبد.  باستخدام تطبيق Wikipedia 2022 الرسمي ، يمكنك البحث واستكشاف أكثر من 40 مليون مقال بأكثر من 300 لغة ، بغض النظر عن مكان وجودك.


 == لماذا ستحب هذا التطبيق ==


 1. إنه مجاني ومفتوح بدون انترنت


ويكيبيديا 2024 هي الموسوعة التي يمكن لأي شخص تحريرها.  المقالات على ويكيبيديا مرخصة بحرية ورمز التطبيق مفتوح المصدر بنسبة 100٪.  قلب وروح ويكيبيديا 2024 عبارة عن مجتمع من الأشخاص الذين يعملون لتزويدك بوصول غير محدود إلى معلومات مجانية وموثوقة ومحايدة.


 2. أي إعلانات لٱ توجد في التطبيق 


 ويكيبيديا 2024 مكان للتعلم ، وليست مكانًا للإعلان.  تم إنشاء هذا التطبيق من قبل مؤسسة ويكيميديا ​​، وهي منظمة غير ربحية تدعم وتدير ويكيبيديا كامل بدون انترنت 2024.  نحن نقدم هذه الخدمة سعياً وراء المعرفة المفتوحة التي تكون دائمًا خالية من الإعلانات ولا تتعقب بياناتك أبدًا؛


قسم روابط تحميل التطبيقات:


ويكيبيديا الطبية 2024



ويكيبيديا الموسوعة الحره 2024


reaction:
اسمي مراد الصرابي, يمني الجنسية, صاحب نسخة واتساب SMWA , هوايتي التدوين وتعلم البرمجة و إن شاء الله سأكون مبرمج تطبيقات اندرويد حامل لكتاب الله عمري 20 سنة أدرس بـ جامعه هدفي الإحتراف في مجال التقنية والبرمجة و توصيل المعلومة إلى القارئ بشكل مفهوم وواضح

تعليقات