11111111

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب العرب الكحلي SMWhatsApp اخر تحديث 2024

 تحميل واتساب العرب الكحلي الجديد 2024 بمميزات مذهلة وخيالية، افضل واتساب في العالم 2024 بمميزات لن تجدها في واتساب اخر، واتس اب العرب الكحلي الجديد اول تطبيق عربي معدل ليساعد في تسهيل استخدام الواتساب لمستخدمين واتساب العرب بكل سهوله وامان تام. 


واتس اب العرب الكحلي

تحميل واتساب العرب الكحلي اخر تحديث 2024؟


واتساب العرب الكحلي SMWhatsApp, افضل تطبيق واتساب في الوطن العربي 2024، تمت برمجته من قبل المهندس / مراد الصرابي واضافة الكثير من المميزات التي يساعد المستخدم في استخدام التطبيق وتحميل الحالات، وتفعيل الخصوصية بكل امان تام فلذالك نتصح الجميع بتحميل واتساب العرب الكحلي 2024 جديد وحصري. 


هل واتساب العرب الكحلي لديه مميزات حصرية؟

نعم تطبيق واتساب العرب SMWhatsApp, يمتلك الكثير من المميزات والاضافات الحصرية من كل تحديث جديد منها : 

  • اضافة وضع الشبح في تطبيق واتساب العرب الكحلي 2024.    

  •  اضافة ميزة الحماية من الفيروسات،  كما ان هذه الميزه تساعد في عدم تهنيج الواتساب من الفيروسات وعند تفعيل الخيارات المطلوبه في هذا الخيار لا يمكن لاي شخص في العالم يمكنه ان يضر واتس اب العرب الكحلي 2024. 

  •  اضافة ميزة معرفة من قام بحظرك تساعدك هذه الميزه في التعرف على  الاشخاص الذين يقومون في حظر رقمك،  يتم ظهور الاشخاص الذي حظرو الرقم الخاص بك في خيار هذه الميزه حتى وان لم يكن رقم الشخص مسجل في جهات اتصالك سوف يظهر لك رقم.  

  •  اضافة ميزة تعديل الدردشة في شات المحادثة تساعدك هذه الميزة على تعديل الرسائل الذي ارسلتها لطرف الاخر في اقل من ثانية.  

  •  اضافة ميزة الرد السريع وهذه الميزه تساعدك في اضافة رد خاص بالكلمات ليتم الرد على الاشخاص الذي يرسلون لك رسائل في وقت عملك فذه الميزه تساعدك في الرد على الاشخاص عندما تكون مشغول.  

  •  اضافات القسم الاسلامي في تطبيق واتساب العرب 2024، ولقد تم اضافة ميزة القران الكريم للقراءة بالاجزاء او بصور حسب ارادتك، تم اضافة ميزة الاحادية بشكل مرتب للقراءة، وكما انه تم اضافة الحاسبة الاكترونيه بشكل مذهل للاستغفار لله سبحانة تعالى. 

  •  اضافة ميزة مؤثرات التنقل هذه الميزه تساعدك في تغيير تمرير الاسطر في الصفحة الرئيسية التمرير للاعلى او الا سفل والكثير من الخيارات في قسم المؤثرات في تطبيق واتساب العرب الجديد 2024.

(والكثير من المميزات المذهلة يمكنك اكتشافها بنفسك)


هل يوجد تحديثات مستمره لواتساب العرب الكحلي SMWhatsApp؟


تم تطيور اكواد تطبيق واتس اب العرب 2024، ومساعدتها في بقاء النسخه مده اكثر لعدم ازعاج المستخدمين في تحديث الواتساب في كل 5 اشهر بعد نزول التحديث يتم نزول التحديث الجديد في موقعنا الرسمي واتساب العرب بروابط مباشرة او يمكنكم تحميل نسخة واتساب العرب بشكل مستند من قناتنا على التيلجرام.


تطبيق واتساب العرب الجديد 2024 يمتلك امان وخصوصية امنه 1000٪ ولا يمكن لاي شخص معفة الرسائل الهلص بك في تطبيق واتساب العرب الكحلي SMWhatsApp.


واتساب العرب الكحلي جديد وحصري ويسمح لك بفتح اكثر من 10 حسابات في تطبيق واحد من ايقونة اضافة حساب في الشاشة الرئيسية البار العلوي لتطبيق واتساب العرب الكحلي 2024.


تحميل واتساب العرب برابط مباشر  !


واتساب العرب الكحلي اضغط هنا


واتساب العرب الكحلي

reaction:
المهندس / مراد صادق الصرابي
المهندس / مراد صادق الصرابي
انا اسمي / مراد صادق محمد الصرابي اعمل في مجال الانترنت وتطوير المواقع والتطبيقات وتطوير واتساب العرب SMWhatsApp .

تعليقات